جبنيانة: تأثرت بمسلسل حريم السلطان ..فحاولت الانتحار


اهتزت منطقة المجادبة من معتمدية جبنيانة على وقع محاولة انتحار طفلة صغيرة تأثرت بمسلسل حريم السلطان التركي وتم إنقاذها بأعجوبة .
وتبلغ الطفلة 10 سنوات وتدرس بالسنة الرابعة إبتدائي بالمدرسة الإبتدائية بالمجادبة الواقعة 10 كلم غرب معتمدية جبنيانة ويشهد لها الجميع بدماثة أخلاقها وحسن تربيتها وإشعاعها بين زملائها في مقاعد الدراسة ، غير أنها أقدمت بداية الأسبوع الفارط على محاولة الانتحار شنقا نتيجة تأثرها بمشاهد انتحار مماثلة بثها مسلسل حريم السلطان التركي على الفضائيات . حيث قامت بالصعود على كرسي وربطت رقبتها بقطعة قماش وقفزت نحوالأرض لتدخل على إثر ذلك في غيبوبة ، وفي الأثناء تدخلت أختها التوأم التي سارعت بإعلام والدتها التي أطلقت عنانها للصياح وقامت بانتزاع القماش من رقبتها وبدأت في تحريك جسدها النحيل وسط ذهول الجميع حيث بدأت الطفلة أمل تلفظ أنفاسها الأخيرة لولا قدرة الله الذي أعاد إليها أمل الحياة . وبسرعة قياسية تم نقلها إلى قسم الإستعجالي بالمستشفى الجهوي بجبنيانة حيث تلقت الإسعافات الأولية وفي مرحلة ثانية ونظرا لخطورة وضعها الصحي تم نقلها إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس حيث قضت ثلاثة أيام . وبعد أن إستعادت أمل عافيتها وتجاوزت مرحلة الخطر وشهدت حالتها الصحية تحسنا تم فتح تحقيق حول ملابسات الحادثة من طرف الجهات المعنية . وحسب ما تم تداوله مؤخرا فإن الطفلة أمل قد حاولت الانتحار مجددا نهاية الأسبوع الفارط مما طرح عدة أسئلة حول حالتها النفسية وخطورة تأثير مسلسل حريم السلطان على أذهان الأطفال .

Publicités

A propos soufiene bouzid

لا يهمّ السبب الذي نبكي من أجله ، فقد كانت قلوبنا تمتلئ بالأحزان لدرجة أنّ أيّ شيء يكفي ليكون سبباً ... عبد الرحمن منيف/ شرق المتوسط
Cet article a été publié dans l'actu. Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s