حزب العمال :" الحوار الوطنى لا معنى له وسيتحول إلى إضاعة للوقت ان لم تلتزم النهضة بمنطق مبادرة الرباعى"


اعتبر حزب العمال فى بيان له اليوم الاربعاء أن كامل منظومة 23 اكتوبر 2011 فقدت الشرعية بمختلف تجلياتها سواء القانونية او من جهة الانجاز والالتزام باستحقاقات الثورة مشيرا الى ان هذه المنظمة ابتعدت عن طموحات الشعب وحافظت على نفس سمات النظام البائد .
 وبين حزب العمال فى بيانه بعد مرور عامين على انتخابات 23 اكتوبر 2011 التى انبثق عنها المجلس الوطنى التاسيسى ان الحوار الوطنى لا معنى له وسيتحول الى اضاعة للوقت ان لم تلتزم حركة النهضة بمنطق مبادرة الرباعى الراعى للحوار الوطنى وجدولها الزمنى وفى مقدمتها استقالة الحكومة لحساب حكومة مستقلة كاملة الصلاحيات مطالبا الحكومة الجديدة بان تضع ضمن أولوياتها تطبيق برنامج انقاذ اقتصادى واجتماعى وسياسى وأمنى .
 وطالب بأن تكون الحكومة المقبلة متطوعة ولا تترشح للانتخابات المقبلة وتعمل على ارساء الشروط الضرورية لاجرائها لاسيما مراجعة التعيينات التى تريد حركة النهضة من خلالها التحكم فى مفاصل القرار حسب نص ذات البيان.
 وأكد أن حزب العمال لن يكون ملزما بالحوار ونتائجه ما لم تتقيد حركة النهضة بالتعهدات السابقة داعيا جماهير الشعب الى التعبئة السلمية من أجل فرض تطبيق مبادرة الرباعى الراعى للحوار و التصدى لكل مناورات التمطيط واهدار الوقت ودفاعا عن مطالبها العادلة والمشروعة
Publicités

A propos soufiene bouzid

لا يهمّ السبب الذي نبكي من أجله ، فقد كانت قلوبنا تمتلئ بالأحزان لدرجة أنّ أيّ شيء يكفي ليكون سبباً ... عبد الرحمن منيف/ شرق المتوسط
Cet article a été publié dans l'actu. Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s