انتصار الغنوشي على خطى والدها رئيسة لمنظمة شباب الإخوان


انتُخبت انتصار الخريجي أو الغنوشي و هو اللقب الذي عرف به والدها رئيس حركة النهضة في أوت الماضي رئيسة لمنظمة الطلاب الشباب المسلمين التابعة لتنظيم الإخوان المسلمين ، لتكون بذلك قد لحقت والدها راشد الغنوشي إلى مصاف القيادات و قبل أن يتولى بثلاثة أشهر منصب المسؤول العام عن تنظيم الجماعة .

و يذكر أن انتصار هي الابنة الثالثة لزعيم النهضة و تبلغ من العمر 27 سنة و تعمل كمحامية و عاشت في العاصمة اللندنية منذ الثامنة من العمر بعد فرار والدها من تونس عبر الجزائر و الذي يقول عنه معاصرون أنه كان باتفاق مع نظام بن علي حينها حسب شهادة ناشط الاتجاه الإسلامي السابق الصحبي العمري و الذي قال أن سيارة مراسم تابعة لرئاسة الجمهورية قد أوصلته للحدود الجزائرية .
انتصار الغنوشي كانت قد صرحت لقناة برس تي في سنة 2011 أن لا علاقة تربطها بالسياسة و لا تهتم بالعمل السياسي مطلقا ليقع انتخابها بعد سنتين لمنصب رئيسة للمنظمة الشبابية لتنظيم الإخوان المسلمين و هو منصب يستوجب نشاطا و أقدمية في التنظيم.
Publicités

A propos soufiene bouzid

لا يهمّ السبب الذي نبكي من أجله ، فقد كانت قلوبنا تمتلئ بالأحزان لدرجة أنّ أيّ شيء يكفي ليكون سبباً ... عبد الرحمن منيف/ شرق المتوسط
Cet article a été publié dans l'actu. Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s