شفيق جراية: نعم اشتريت رأس كمال النابلي بـ3 مليار والبحيري بمليارين !!


صورة

تحصلت توانسة نيوز أمس مساء على معلومات خطيرة جاءت على لسان رجل أعمال  »جمهورية الموز » شفيق جراية الذي أسر لبعض أنصاره خلال جلسة عمل في أحد الفنادق التي يملكها أنه مكن وزير العدل الحالي عن حركة النهضة نور الدين البحيري من منزل فخم بجهة الحمامات يقدر ثمنه بـ2 مليار من مليماتنا .
وقد ذهل الحضور لخطورة ما يسرده شفيق جراية الذي كان يتبجح بنفوذه وسطوته قائلا انه عرض على وزير العدل هدية لا ترد تتمثل في منزل فخم بمدينة الحمامات وقد قبل نور الدين البحيري العرض وفق ما جاء على لسانه.
وواصل المدعو شفيق جراية سرد بطولاته على مسامع بعض رجال الأعمال النافذين مشيرا لهم أنه قدم مبلغ 3 مليار دينار لحركة النهضة دعما لميزانيتها منها مليار و500 ألف دينار لقاء تخلص النهضة من محافظ البنك المركزي مصطفى كمال النابلي وباقي المبلغ لتغض الحركة الطرف عن ماضيه الأسود وممتلكاته التي جمعها بمعية  »الطرابلسية ».
وختم كلامه بالقول  »البعض قال اني قدمت مبلغ مليار و500 ألف دينار لحركة النهضة والأصح هو 3 مليار من مليماتنا منها مليار و500 ألف دينار للتخلص من مصطفى كمال النابلي ».

 

يشار الى أن مصطفى كمال النابلي كان قد دعا البنوك التونسية قبل اقالته إلى القطع مع سياسة الماضي وعدم تقديم قروض لرجال الأعمال المشتبه في ثروتهم حتى ينتهي القضاء من التحقيق معهم.

 

 

Publicités

A propos soufiene bouzid

لا يهمّ السبب الذي نبكي من أجله ، فقد كانت قلوبنا تمتلئ بالأحزان لدرجة أنّ أيّ شيء يكفي ليكون سبباً ... عبد الرحمن منيف/ شرق المتوسط
Cet article a été publié dans l'actu. Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s