ويكليكس,امراء سعوديين يقيمون حفلات تكسر كل المحرمات


الموضوع منسوخ من منتديات حبيبي يا عراق ويكليكس,امراء سعوديين يقيمون حفلات تكسر كل المحرمات http://www.ok-iraq.com/vb/showthread.php?t=83200#ixzz2095wYVwE

ويكليكس,امراء سعوديين يقيمون حفلات تكسر المحرمات
إحدى أميرات آل سعود في لحظة انسجام

الأردن العربي – الجمعة 10/12/10 م … لوثائق الدبلوماسية السرية التي نشرها موقع ويكيليكس ما زالت مستمرة، 
وقالت صحيفة « الغارديان » نقلاً عن الوثائق « إن مسؤولي القنصلية الاميركية في جدة وصفوا حفلة أُقيمت تحت الأرض لمناسبة هالوين العام الماضي من قبل أحد الأمراء السعوديين، بأنها كسرت كل المحرمات المتبعة في السعودية وكانت حافلة بالخمور والمومسات، وراء أبواب فيللا خاضعة لحراسة مشددة ». 

وأضافت وفقاً لوكالة « يونايتد برس انترناشونال »، أن حفلة هالوين « أقامها أمير ثري من عائلة الثنيان وساهمت في تمويلها شركة اميركية لمشروبات الطاقة، وحضرها أكثر من 150 سعودياً وسعودية في العشرينات والثلاثينات من العمر وضيوف كان بينهم عدد من المومسات اللاتي يترددن على مثل هذه الحفلات ».
وقد تم مؤخرا الكشف عن ان امراء سعوديين يقيمون حفلات تفاخر بالشراب والمخدرات وموسيقى « الروك أند رول » والجنس، من وراء التقوى الرسمية للعائلة الملكية السعودية.
ويكليكس,امراء سعوديين يقيمون حفلات تكسر المحرمات( ولحظات انسجام أخرى لأميرة أخرى)ا

وأشارت الصحيفة إلى أن البرقية الدبلوماسية التي طلب كاتبها عدم الكشف عن هويته لكنها حملت توقيع القنصل الأميركي في جدة مارتن كوين ذكرت « أن استخدام الكوكايين والحشيش أمر شائع في هذه الأوساط الاجتماعية، لكن لم يتم مشاهدته في هذه المناسبة من الحفلات السرية، المزدهرة في السعودية بفضل الحماية التي يتمتع بها أعضاء الأسرة الملكية الحاكمة ». 

وقالت البرقية إن شاباً سعودياً أبلغ الدبلوماسي الاميركي « أن الحفلات هي توجه جديد في السعودية، وكانت نشاطات عطلة نهاية الأسبوع تقتصر على التعارف بين مجموعات صغيرة تجتمع داخل بيوت الأغنياء في جدة، والتي يحتوي بعضها على حانات ومراقص في أقبيتها »

Publicités

A propos soufiene bouzid

لا يهمّ السبب الذي نبكي من أجله ، فقد كانت قلوبنا تمتلئ بالأحزان لدرجة أنّ أيّ شيء يكفي ليكون سبباً ... عبد الرحمن منيف/ شرق المتوسط
Cet article a été publié dans l'actu. Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s